ثلاث نصائح للسفر لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها 2021



 اعتقد الكثيرون أن الأمور ستتحسن بحلول الإجازات مع انتشار أخبار اللقاحات الفعالة الآن. الكثير من الناس قد أفسد الإغلاق إجازتهم وقام بتأجّل إجازتهم هذا العام.ومع ذلك ، فإن ظهور سلالة أكثر عدوى من COVID-19 أجبر العديد من البلدان على فرض قيود حدودية لمنع دخول السلالة الجديدة. مع وجود الكثير من القلق المحيط بالسفر ، يفكر بعض المسافرين في ما يجب فعله بخطط سفرهم.قام جيمس لين ، الرئيس التنفيذي المشارك والمؤسس المشارك لبطاقة الخصم للسفر Currensea ، بتجميع النصائح ردًا على بعض أكبر الأسئلة التي يراها اليوم ، والتي يمكنك العثور عليها أدناه.



ماذا أفعل إذا حجزت عطلة لشهر يناير أو فبراير؟


إذا كان لديك إجازة محجوزة قبل نصف المدة لشهر فبراير ، فمن غير المرجح للأسف أن يستمر ذلك بسبب الإغلاق الثالث المعلن عنه حديثًا. لكن نصيحتي لن تكون إلغاء رحلتك ، ولكن لنقل رحلتك إلى تاريخ لاحق مثل مارس أو أبريل ، أو حتى الصيف عندما يكون السفر ممكنًا. قد يوفر لك هذا الكثير من النقود إذا قمت بحجز رحلاتك الأصلية في الأشهر القليلة الماضية عندما كانت ذات قيمة جيدة بسبب عدم اليقين من الوضع الحالي. فكر فقط في مقدار تكاليف السفر التي سترتفع عندما يُعلن أن السفر آمن مرة أخرى والجميع يائسًا للهروب!


هذا مفيد أيضًا لصناعة السفر المتعثرة حيث يمكنهم التعلم عند إعادة الحجز وفهم بشكل أفضل متى سيعود الطلب والتأكد من استعدادهم لعودة الأمور إلى طبيعتها. في أسوأ السيناريوهات ، إذا استمر الوضع على ما هو عليه الآن إذا كنت قد استخدمت مزودًا لسياسات جيدة ، فيجب أن تكون قادرًا على المطالبة باسترداد الأموال قبل ثلاثة أيام من رحلتك.


ماذا علي أن أفعل بشأن أموال السفر الخاصة بي؟


إذا كان لديك عملة أجنبية نقدًا ، فإنني أوصي بإبقائها في أحد الأدراج إذا كنت تستطيع تحمل ذلك. لقد وصل سعر الصرف بالفعل إلى الجنيه بشكل سيئ بسبب الإغلاق الثالث ، وإذا ذهبت في عطلة في وقت لاحق من العام ، فسوف تضرب مرة أخرى لتحويل أموالك إلى العملة التي تحتاجها. قد يعني هذا أنك تخسر 10-20٪ من القيمة بسبب الرسوم.


لتجنب هذا السيناريو ، قلل مبلغ العملة النقدية التي تحصل عليها قبل السفر واستخدم بطاقة الخصم للسفر بدلاً من ذلك. ترتبط Currensea مباشرةً بحسابك المصرفي حتى لا تضطر إلى إنشاء حساب جديد بالعملة أو تحويل الأموال عندما تكون بالخارج. يمكنك أن تنفق بأمان وأنت تعلم أننا لا نواجهك بأي تكاليف خفية ولدينا أفضل الأسعار في السوق - حتى تحصل على المزيد مقابل أموالك.




هل يجب أن أحجز إجازتي الصيفية؟


نعم! الآن هو في الواقع وقت رائع لحجز إجازتك الصيفية لأن الرحلات الجوية والفنادق ذات قيمة ممتازة بفضل مبيعات يناير وعدم اليقين بشأن قيود السفر الخاصة بـ COVID. مع تصريح رئيس الوزراء في خطابه الليلة الماضية بأن كل فرد في المجموعات ذات الأولوية سيتم تطعيمه بحلول منتصف فبراير ، هناك بالتأكيد ضوء في نهاية النفق وأتوقع أن تبدأ الأمور أخيرًا في العودة إلى طبيعتها بعد ذلك.


ومع ذلك ، هناك بعض الخطوات المهمة التي يمكنك اتخاذها لحماية نفسك. تحقق من سياسة الاسترداد على الرحلات الجوية أو الإقامة قبل الحجز للتأكد من أن الشركة ستعيد إليك المبلغ بالكامل ، نقدًا ، بدلاً من قسيمة. إذا قامت شركة ما برد أموالك بقسيمة ثم أفلست ، فقد يكون من الصعب للغاية استرداد أموالك. كذلك ، إن أمكن ، ابتعد عن دفع وديعة أو فقط إذا كان وديعة منخفضة جدًا مطلوبة بالقرب من وقت الرحلة حتى تتمكن من اتخاذ قرار مع اقتراب موعد السفر.


أخيرًا ، أوصي بالابتعاد عن مجموعة العطلات في الوقت الحالي. إذا قمت بحجز كل شيء بشكل منفصل ، فيمكنك مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بكل شركة على حدة للتأكد من أن لديها سياسات استرداد جيدة ، سيكون من الأسهل نقل تواريخ الحجز إذا لزم الأمر ولن تضطر إلى التعامل مع الوسطاء الذين يجعلون من الصعب التواصل مباشرة مع شركة.

0 تعليقات