أفضل المطاعم التركية في دبي 2021



اذا لم تسمح لك ظروف الحياه لكي تتمتع بـ السياحة في تركيا و تجربة المطاعم التركيه ففي إمارة دبي ، من أي بلدٍ كنت ، ومن أي ثقافة كنت ، يكون شعور الغربة أخف لأنك ببساطة تجد شيئاً من ثقافتك في هذه الإمارة ، التي جمعت العالم ضمن محيط جغرافي ليس بكبير . نعم ، لن ينتابك أي شعور بالاغتراب المتعارف عليه فتسود روح التلاؤم بين الجاليات المختلفة ، فتجد طعامك المحلي ومشروبك المفضلين .ففي دبي لكل بلد مطعمه الخاص .



1-مطعم زهرة اسطنبول  Istanbul flower     



يقع في جميرة في شارع الشيخ زايد إلى جانب سيفتوي سوبر ماركت له فرع في مدينة دبي الطبية في مبنى الرازي ، ويقدم أطباقاً ذات جودة عالية ، بالإضافة إلى انه يقدم معلومات ثقافية مرتبطة ببعض الأطعمة تلبي حاجة المتذوق للأطباق التركية .


2- مطعم أوثومانزا ottomans   



مطعم رومانسي يقع في دبي مارينا ، يتميز بديكوره الأنيق وقائمة الطعام ، و شرفته الخارجية تمنح الزبائن الشعور بالراحة من خلال المناظر الخلابة لمارينا.


قاعته الداخلية مظلمة ذات لون ازرق مضافاً إلى اللونين البني والأحمر . أطباقه استثنائية ابتداءً من المقبلات الباردة وصولاً إلى كباب اسكندر .


3- مطعم باشا في دبي مول  pasha in Dubai mall   


يقدم أفضل الأطعمة وطبقه المميز (كباب اسكندر) المكون من لحم الحمل الشهي وكباب دونر ، ويقدم أيضاً المقبلات التركية ، فهو أفضل استراحة بعد انتهائك من التسوق في دبي مول .


4- مطعم مادو  Mado 


ديكوره بعيد كل البعد عن المطاعم الفخمة في دبي مما يترك نفحة منعشة من التغيير . الطعام المقدم ممتاز من جميع الجوانب بعكس المطبخ التركي التقليدي ، يقدم وجبة إفطار شهية وهذه البقعة ممتازة لمن يعملون في /DIFC/ ويطلبون وجبات سريعة بنفحة منزلية .


5- مطعم قفطان  kaftan 



يتميز بحديقته الخضراء الواسعة في منطقة (أم سقيم 3) يقدم طبق اللحم المطهو في الفخار التقليدي، كما تتنوع قائمة طعامه بين المقبلات والسلطات والاطباق الرئيسية التي تسودها اللحوم والطيور المشوية ، بالإضافة للحلويات الشرقية .


6- مطعم هاربوت   Harput 


ذو طراز تقليدي يقع في برشا في شارع الشيخ زايد ، يقدم احدث الوجبات التركية ، ويناسب العائلات الكبيرة وذوي الدخل المحدود .


7- مطعم بيش  besh 


يقع في عين دبي ، يقدم من وحي مأكولات الشارع التركية .


ما أن يدخل الزائر بوابة المطعم حتى يختبر الأجواء المفعمة بالحياة . يقدم المشاوي و الفطائر والمعجنات الطازجة مباشرة من الفرن ، كما يقدم المأكولات البحرية و البوظة .


8- مطعم بيغ شيفز  big chefs    


يقدم هذا المطعم الأجواء الجميلة بديكوراته الرائعة و أطباقه المتنوعة الشهية ، التي تمزج بين النكهة التركية و المذاق العالمي . يقع في ذا بيتش مقابل جميرة بيتش في مرسى دبي .


9- مطعم نصرت  nusr-et 


يقع في منتجع فور سيزونز دبي ، يتميز باللحوم المشوية الرائعة المذاق ، والأجواء الجميلة التي تعم المكان .


10– مطعم لاليزار  lalezar    


ألوانه الداخلية لها رونق خاص تشجع الزبائن على الذهاب إلى هذا المطعم ، لجمال وتناسق الأشكال و الألوان به . فهي تَدَرُّج بين الأبيض والبني بالإضافة إلى اللون الذهبي . يقع هذا المطعم في محيط الجميرا زعبيل سراي . فهو تحفة للغاية ، ويقدم أفضل المأكولات البحرية .


هذه جولة بين أفضل المطاعم التركية في دبي                                                                                


       ولكم الخيار

0 تعليقات