10 فنادق حول العالم تتميز بإطلالات خلابة


 

تتنافس الفنادق والمنتجعات لتوفير أفضل الخدمات لزوارها. ومقابل هذا يدفع العملاء مبالغ باهظة للإقامة في غرفة مميزة ومريحة، وذات تصميم ذكي ومساحة كافية. إلا أن أهم المزايا التي يرغب المقيمون بالحصول عليها، تتمثل في إطلالة بديعة على مشهد رائع يمتع الأنظار.


وللاستمتاع بأفضل الغرف الفندقية التي تلبي لعملائها متطلبات الرفاه والراحة، من حيث إطلالاتها على مشاهد استثنائية، إليكم الفنادق الـ10 الآتية:


فندق وسفينة (Aria Amazon)- البيرو:


ستستمتع هناك بتجربة رحلة إبحار مريحة ومثيرة عبر نهر الأمازون، على متن سفينة تضم 16 مقصورة، مساحة كل واحدة منها 250 قدماً مربعاً. كما تحتوي كل مقصورة على جدار زجاجي يمكنك النظر من خلاله، والاستمتاع بمناظر الغابة التي تمر السفينة عبرها.


فندق (Angama Mara)- كينيا:


إنه الفندق الأفخم والأكثر حداثة للسفاري في شرق أفريقيا، ويضم 15 جناحاً على شكل خيم. ويقع النزل فوق الوادي المتصدع الكبير بـ1000 قدم. ومما يميزه أيضاً، أن الأجنحة تضم واجهات زجاجية تمتد بعرض 30 قدماً من الأرض إلى السقف، ليمكنك من خلالها الاستمتاع بإطلالة واسعة لحشائش السافانا.


فندق (The Wickaninnish Inn)- كندا:


تحيط به المياه من 3 جهات. ويضم 75 غرفة وجناحاً، أفخمها الجناح الواقع على زاوية الفندق، إذ يتميز بتوفيره لإطلالة من الجانبين. بالإضافة إلى احتوائه على حوض استحمام بين الإطلالتين.


فندق (Tierra Chiloe)- تشيللي:


افتتح هذا الفندق منذ عام واحد تقريباً، في إحدى جزر أمريكا الجنوبية الأكثر غموضاً في العالم. ويضم الفندق 12 غرفة مطلة على مشاهد رائعة من عجائب الطبيعة على المحيط الهادئ.


فندق (Shakti 360° Leti)- الهند:


يوفر الفندق إطلالة كاملة من خلال جدرانه الزجاجية، على منطقة نائية من جبال الهيمالايا الهندية. كما توفر أجنحة الزوار الـ4 مشاهد مذهلة ومتنوعة.


فندق (Mashpi Lodge)- الاكوادور:


بني هذا الفندق المكون من 22 جناحاً، لإعطاء زواره فرصة للاستمتاع بمشاهدة الغابات والغيوم من دون الحاجة إلى التخييم، حيث يمكنك الاستيقاط فجراً والاستعداد للقيام بجولة في الطبيعة، أو البقاء في مكانك والتمتع بمنظر وإطلالة خلابة وأنت مستلقٍ على سريرك.


فندق (Matakuari Lodge)- نيوزيلندا:


يقع هذا الفندق الفاخر على ضفاف بحيرة (Wakatipu). وتطل غرفه وأجنحته الـ12 المميزة على مشهد رائع لسلسة جبال (The Remarkables).


منتجع (Ladera)- سانت لوسيا:


من خلال إقامتك في أحد غرف هذا المنتجع الفاخر، ستنعم بفرصة تجربة إطلالته على جبلي (بيتون– Piton) والشاطئ الرملي الواقع بينهما. كما تحتوي كل غرفة من غرفه على أرجوحة شبكية وبركة خاصة.


فندق (The Ludlow Hotel)- نيويورك:


يقع في منطقة (Lower East Side) من مدينة نيويورك. وتوفر غرفه الواقعة في الطابق العلوي إطلالات على الجسور المعروفة هناك، وناطحات السحاب في وسط المدينة.


فندق (Fasano Rio de Janeiro)- البرازيل:


شُيّد هذا الفندق الفاخر في أجمل موقع من المدينة، حيث يقع في نقطة التقاء شاطيء (Ipanema) مع منطقة (Leblon). ويحتوي أكثر من نصف غرفه الـ89 على إطلالات رائعة للمحيط الأطلسي.


0 تعليقات