رفاهية حول العالم بمليون جنيه إسترليني



 يحلم العديد بزيارة بلاد العالم لتذوق كل الثقافات وزيارة أجمل الأماكن. ولكن هذه الرحلة لا تعطيك هذا فقط، بل تجعلك تتذوق العالم في أعلى درجات الرفاهية. تعتبر هذه من أغلى رحلات العالم حيث تقدر تكاليف الرحلة بمليون جنيه إسترليني. فتتضمن خطة الرحلة زيارة ١٢ بلد في خمس قارات وانها رحلة لشخصين بالغين وتشمل السفر في الدرجة الأولى والإقامة في مجموعة من أفخم فنادق و جزر العالم.


سيتمتع السياح بأعلى درجات الخصوصية بدايةً من الطيران الخاص إلى إقامة خاصة في جزر و فيلات. وتبدا رحلة الطيران على الدرجة الأولى من مطار لندن إلى دبي والإقامة بها لمدة ٥ ليالي بجناح الرويال بريدج في فندق أطلنتس وفي خدمتهم طاه خاص وخدم خاص.


و أغلى محطة في الرحلة ثمنها ٢٥٬٠٠٠ جنيه إسترليني في الليلة و هي الاقامة في تي وارنر بينت هاوس بفندق الفور سيسونز في نيويورك الذي يتميز بمناظر بانورامية تطل على أجمل معالم نيويورك. و يقول رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للرحلة ان احدا لم يخض هذه التجربه من قبل وان حتي فيلياس فوج لم يدور حول العالم في ٨٠ يوم بهذه الرفاهية.


وتنتهي الرحلة بطائرة خاصة من نيويورك إلى بربادوس والإقامة لمدة سبع ليال فاخرة في البيت الكبير، شاطئ السلاحف، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالحدائق الاستوائية وتجربة المطبخ المحلي.


شاهد بالصور الأماكن المقصودة في هذه الرحلة، رحلة الأحلام

0 تعليقات